هادي قدوح…عشقته الشاشة فبادلها العشق بعطائه

جسي مراد

هادي قدوح صاحب الطلة البهية  والإحترافية  العالية، هو ممثل ومقدم برامج، شارك في عدة مسابقات للجمال. تمكن من رفع راية خاصة به في عالم التمثيل وكسب قلوب المشاهدين في كل ظهور له، من خلال أدائه المقنع وبراعته في تجسيد الشخصيات التي يمثلها، حتى بات نجما في عيون جمهوره الذي يقدر موهبته والكاريزما التي يتمتع بها.

وسامته التي يتميز بها ساعدته على التلوين في اتجاهات فنية مختلفة. لكن هذه الوسامة التي خولته أن يكون وجها إعلانيا، لم تحل دون أن يطور نفسه ليصبح إسم “هادي قدوح “على جدول الممثلين الذين يحسب لهم أكثر من حساب. عشقته الشاشة ،فبادلها العشق بعطائه، ونجح في معظم الأعمال التي قدمها. وهو مع شهادة البكالوريوس في الإعلام، يمارس عمله أستاذا في المسرح والفنون.

دخل عالم الأضواء قبل عشرة أعوام،وهي فترة لا بأس بها  لصنع اسم فني بارز.

لمع قدوح في أدواره التي تنوعت بين الدراما والتراجيديا، ومن المسلسلات التي شارك بها نذكر منها:

” غزل البنات” عام 2014، ” الهيبة” الجزء الأول عام 2017، ” كاراميل” عام 2017، ” بلحظة” الجزء الثاني عام 2017، “طريق عام” عام 2018، ” بوح السنابل” عام 2018،” حنين الدم”، عام 2019، “آخرالليل” عام 2019″ عروس بيروت” الجزء الثاني عام 2020،والذي سيُستكمل في جزئه الثالث بعد أن حصد نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني، ومسلسل2020.

ثم اقتحم الشاشة الكبيرة في ثلاثة أفلام هي :كذبة بيضا، أرواح تائهة،  حياتي أنا.

يعتبرقدوح  أن مسلسل” حنين الدم” الذي عُرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال هو من أهم الأعمال التي شكلت قفزة نوعية في حياته، كما أن مسلسل ” بوح السنابل” كان من أجمل الأعمال التي خاضها، إلى جانب مسلسل “عروس بيروت الذي لقي شهرة واسعة.