“مشروع إعارة المستلزمات الطبية والتأهيلية”:خطوة إنسانيةلافتة لبلدية الغبيري

عن رسول الله صلى الله عليه وآله: *”خير الناس من انتفع به الناس، خير الناس من نفع ووصل واعان”.*

*خير الناس*… مشروع إعارة المستلزمات الطبية والتأهيلية

الاهل الكرام،
بعد غلاء أسعار المستلزمات الطبية نتقدم منكم لدعم مشروع الإعارة الخاص بالمستلزمات الطبية ونعني بها:
كرسي متحرك للمقعدين wheelchair، عكازات بكافة انواعها، فرشة مياه، تخت طبي للمريض، والكر Walker، ستاند تعليق مصل، قنينة اوكسجين، …

لمن لديه اي من هذه الأدوات ويرغب بالتبرع بها إلى مركز الغبيري الصحي في سبيل مشروع الإعارة الاتصال على الارقام: 01273003 / 01273004 او واتساب 03791811.

سيقوم المركز الصحي لبلدية #الغبيري باستلام ما تقدمونه وتخصيص مستودع وفريق لمتابعة هذه المعدات ووضعها للاعارة بأسعار رمزية للمحافظة عليها وصيانتها وشراء قطع الغيار اللازمة لها وستتم مكننة نظام معلومات لإدارة المشروع.

يتيح المشروع للمستفيدين الفرصة لاستخدام هذه الأجهزة التي يحتاجونها لفترة دون الحاجة لشرائها وتحمل أسعارها المرتفعة، وزيادة عدد الأشخاص الذين يستفيدون من الجهاز نفسه.

نحن بعون الله نرعاكم
مركز الغبيري الصحي

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏GLosbeilg Masitipatit لعبهری خير انت مشروع إعارة المستلزمات الطبية والتأهيلية الاهل ،الكرام بعد غلاء أسعار لمستلزمات الطبية ندعوكم لدعم مشروع الإعارة الخاص بالمستلزمات .الطبية سرير طبي فرشة میاه كرسي مدولب مكنة أوكسيجين عکازات من لديه اي من هذه الأدوات ويرغب بالتبرع بها إلى مرکز الغبيري الصحي في سبيل مشروع الإعارة الاتصال على الارقام 01273003 01273004 او واتساب .03791811‏'‏